مدونة Fox HR

يمكنك التعرف على أنظمة الموارد البشرية وكيفية إدارتها والكثير من المعلومات الأخرى في انتظارك.

اكتشف كل ما هو جديد

user1
FoxHR
فبراير, ۲۰۲۳
ماهي ادارة الموارد البشرية؟

الموارد البشرية في حد ذاتها علم لا ينتهي فما بالك بإدارتها! تعتبر إدارة الموارد البشرية ليس فقط من أهم الإدارات الموجودة في أي مؤسسة بل هي الأساس الذي يبنى عليه هذه الإدارات، حيث أنها تختص بإدارة وتنمية وتوجيه أهم عوامل نجاح أي مؤسسة وهو العنصر البشري، ولا تقتصر مهمتها في تحديد قواعد العمل وفرض العقوبات والخصومات المالية كما يعتقد البعض، بل أنها تختص بمهام أخرى تهدف إلى توفير أفضل بيئة عمل للموظفين.

user1
FoxHR
فبراير, ۲۰۲۳
برنامج ادارة الموظفين

قد يتبارد لذهنك بمجرد أن نقول برنامج إدارة الموظفين نعني به برنامج يقوم بعدة وظائف تخدم عملك التجاري لكن هذ جزء بسيط من الصورة.
تطور مفهوم برنامج إدارة الموظفين إلى فن إدارة الموظفين وأصبح له أسس ومعايير لابد توافرها حتى يؤدي مهمته على أكمل وجه، لذلك لابد أن يعمل ليس فقط كبرنامج إداري لكن كمجموعة برامج متداخلة ومتكاملة حتى يستطيع إنجاز أكبر قدر ممكن من العمليات اليومية والروتنية دون أدنى خطأ يُذكر.

user1
FoxHR
فبراير, ۲۰۲۳
برنامج حساب الرواتب

لماذا يعتبر برنامج الموارد البشرية FOX HR من أفضل برامج حساب الرواتب للموظفين
أولا دعنا نوضح ماهو برنامج حساب الرواتب؟ يعد برنامج حساب الرواتب أداة تم إعدادها خصيصًا لحساب الرواتب للعاملين في الشركات والمؤسسات. يحتوي البرنامج على العديد من الميزات مثل حساب الأجر الأساسي والعلاوات والخصومات والضرائب الخارجية والتأمينات الصحية والإجتماعية كما سنذكر لك لاحقًا.

Apply Now